الأحدث

6 من اقوي اسرار التداول للمبتدئين trading online

Trading اقوي 6 اسرار للمبتدئين في التداول اونلاين

نعم، اليكم 6 من اسرار التداول للمبتدئين في تداول العملات الرقمية trading online مهمة جداً وخطيرة.، حصرياً علي مدونة أقلام تقنية.

اسرار التداول

وذلك عن طريق تخطي اخطاء المتداولين المبتدئين التي جمعناها لكم.، وذلك سيكون عبر 6 خطوات من اقوي اسرار التداول للمبتدئين في تداول العملات بسهولة.

1- لا يوجد سر في التداول

عندما يبدأ المتداول في الدخول في مجال التداول يتخيل أن هناك أسرار يمكن أن تجعله أن يكون الاول في مجال التداول.،وعن طريق اسرار التداول يمكن أن يكون ثرياً بسرعة.، لذلك عندما يدخل في التداول وخلال فترة قصيرة جداً ومكاسب وخسائر يتكبدها.، يقرر ترك المجال ويكون نفسه قصير جداً.

لذلك يجب عليك فهم أبعاد التداول شاملة وكاملة وأنه ليس هناك أسرار تجعل منك متداول محترف في وقت قصير.، وإنما الحقيقة أن اقوي اسرار التداول للمبتدئين هي المعرفة والوعي بأن مجال التداول هو مشوار طويل ليس قصير. ، سوف تتعلم منه الكثير والكثير ويجب أن تتعلم كيف تتعامل مع هذه العوائق.

1- لا يوجد سر في التداول

اسرار التداول للمبتدئين عن تجربة هي التعلم والصبر وعدم اليأس في البداية كاشخص متداول.، يجب ان تعتبر مجال التداول مثل بقية المجالات التعليمية مثل ، الطب ، الهندسة ، التجارة ، هكذا.، ولن تتعلم التداول في يوم وليلة حتي وإن كنت قد كسبت بعض الصفقات وربحتها.

2- الوهم والغرور من اقوي اسرار التداول والفشل به

سر مهم من اسرار التداول للمبتدئين trading online وهو الغرور الذي يجعل المتداول متوهم بأنه محترف في وقت قصير.، حيث يتوهم المتداول المبتدئ بأنه لو قام بالقليل من التركيز في مجال التداول سوف يكون محترف بالتداول بسرعة.، حيث أن العامل الاساسي لنجاح المتداول المحترف هو الخبرة والقدم في قضاء الكثير من الاوقات في التداول.

2- الوهم والغرور من اقوي اسرار التداول والفشل به

حيث أن كلما كثرت عمليات التداول للمتداول ، كلما زادت خبرة المتداول.، والعكس صحيح، كلما قلت عمليات التداول للمتداول = فشل وقلة خبرة وزهق وملل من مجال التداول.، لذلك عليك بالصبر والتعلم والخبرة أولاً، ثم البدئ في التداول ثانياً.

3- النسخ في التداول

سر مهم من اسرار التداول للمبتدئين هو النسخ أي أن كل مبتدئ جديد في التداول يكون لديه الخوف والرهبة في البداية من التداول.، وهذا الخوف يجعله يفكر بإتباع أحد الأشخاص المحترفين في التداول ونسخ صفقاته ولصقها في حساب التداول الخاص به. ، حيث يعود هذا الأمر الي خوف المتداول المبتدئ لأنه سوف يقوم بالمجازفة برأس مال خاص به ظناً منه أن هذا النسخ سيؤدي به الي النجاح.

3- النسخ في التداول

ولكن الحقيقة أن هذا الأمر سوف يؤدي بالمتداول المبتدئ الي الفشل الزريع واليأس والاحباط من مجال التداول بشكل عام.، وبدلاً من نسخ الصفقات يمكنك استغلال هذا الوقت في التعلم وصناعة متداول محترف من نفسك.، ويجب أن تكون وجهة نظرك الخاصة ، لا لنسخ صفقات المتداولين المحترفين.

4- لا تعتمد علي مؤشرات التداول

اقوي اسرار التداول للمبتدئين هي عدم الإعتماد علي مؤشرات التداول أو مؤشر تداول معين.

لأن كل مؤشر من مؤشرات التداول أو استراتيجية تداول معينة ، تكون مبنية علي أساس مختلف ، وكل مؤشر يعرض فكرته فقط.، لذلك لا تعتمد علي المؤشر أثناء التداول علي أنه هو السر من اسرار التداول ، لا.

يجب عليك الاعتماد علي خبرتك في التداول والاستراتيجيات والقدم في التداول ، لأن الكثير من الاشخاص يعتمدون علي المؤشرات في التداول.، وكلما ارتفع المؤشر يقومون بعمل صفقة صعود ، وكلما هبط المؤشر يقومون ببدئ صفقة هبوط كأنها لعبة مؤشرات.، وهذا خطأ كبير يؤدي بالمتداول إلي الفشل الزريع في مجال التداول.

4- لا تعتمد علي مؤشرات التداول

نصيحه لكل متداول يجب أن يركز بشكل كبير علي أن يتابع حركات السعر الموجودة بالسوق أثناء التداول.، لان حركه السعر بدون اي مؤشرات كافيه جداً للنجاح في التداول حيث تفرق منها وتتوقع ماذا يحدث.، يمكنك استخدام بعدها المؤشرات والاستعانة بها كمساعدة فقط.

5- خذ وقتك في تعليم التداول

اكبر خطأ يواجه كل مبتدئ في مجال التداول وأنا شخصياً كنت أتمني أن أعرف هذا السر الخطير الذي هو من اقوي اسرار التداول.، وهو "عدم التسرع" من استعجل الشئ قبل أوانه = عوقب بحرمانه.

5- خذ وقتك في تعليم التداول

هناك الكثير من المتداولين المبتدئين بعد فترة قصيرة " أسبوع أو 2 أو شهر أو سنة" يعتقد أنه اصبح محترفاً بالتداول.، وأنه قادر علي تحقيق أرباح بالملايين وعندما يقوم بالاستثمار ، يخسر كل أمواله.

والسبب في ذلك هو عدم التعلم وأخذ الوقت الكافي في تعلم مجال التداول وقلة الخبرة بهذا المجال.، لذلك يجب علي أخذ وقت كافي لتعلم وتطبيق في مجال التداول للمبتدئين trading online.

6- استخدام اكثر من شاشة اثناء التداول

هناك الكثير من المتداولين المبتدئين يتخيلون أنهم يمكنهم التداول من أي شاشة صغيرة مثل "التداول من الهاتف المحمول أو شاشة صغيرة".، ويعتقد انه سيقوم بالنجاح في التداول ولكن الحقيقة أن هذا الامر صعب جداً ، نعم هناك متداولين محترفين يقومون بعمل ذلك.، ولكن عبر تحليلات واستراتيجيات وأغلبهم محترفين وقدامي في مجال التداول.

6- استخدام اكثر من شاشة اثناء التداول

أنصحك كامبتدئ في مجال التداول استخدام أكثر من شاشة أمامك أثناء التداول للتسهيل عليك وفهم اعمق الامور امامك بسهولة.

كانت هذه بعض اقوي اسرار التداول للمبتدئين أو أهم 6 اسرار تداول لكل شخص مبتدئ في مجال التداول.، سواء تداول العملات الرقمية ، أو تداول الفوركس ، او اي مجال تداول اونلاين آخر، لا تنسي مشاركة المقال لتعم الفائدة.

بالفيديو اقوي 6 اسرار التداول للمبتدئين

Mostafa Amin
كاتب الموضوع : Mostafa Amin
مالك ومصمم موقع مدونة أقلام تقنية برجاء دعمي بمتابعة موقعي بالأسفل ليصلك كل جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-