الأحدث

انشاء قناة قصص اطفال علي يوتيوب و الربح من اليوتيوب

قنوات قصص الاطفال علي يوتيوب تحصل علي ملايين المشاهدات شهرياً.، وهي من افضل طرق الربح من اليوتيوب للمبتدئين.، وفيديوهات قصص الاطفال مثيرى وهادفة.

اليكم كيفية انشاء قناة قصص اطفال علي يوتيوب و الربح من اليوتيوب للمبتدئين.

طريقة انشاء قناة قصص اطفال علي يوتيوب

انشاء قناة قصص اطفال علي يوتيوب و الربح من اليوتيوب

كيفية انشاء قناة يوتيوب قصص اطفال

هل تعلم أن قناة قصص الاطفال علي يوتيوب لديها بحث كبير شهرياً.، والفيديوهات المثيرة والهادفه منها تحصل علي نسبة مشاركه كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي.، ويظل المشاهدين بها ويستمعون الفيديوهات للنهاية.

وهل تعلم ان استماع الفيديو علي يوتيوب"فيديو قصص اطفال علي يوتيوب" للنهايه يعزز من ترتيت قناتك في يوتيوب.، ويجعلها في روبوتات محرك البحث يوتيوب محبذه ويتم اقتراحها بشكل كبير لدي المتابعين.

نعم، كل هذا الامر يكمن في قصص الاطفال علي يوتيوب وكسب المال من قصص الاطفال علي يوتيوب 400$ شهرياً.، ولكن احذر اذا كان المحتوي غير هادف او يحض علي الكراهيه او غيره.

فقد يعود هذا الامر عليك بالسلب وعلي قناتك ولن تنجح فقبل بداية انشاء قناتك علي اليوتيوب قصص اطفال.، انصحك باختيار المحتوي الهادف الذي يفيد الاطفال.

كيف تنشئ قناة يوتيوب قصص اطفال

أنصحك في البداية انشاء قناة يوتيوب جديدة واذا كنت تمتلك قناة يوتيوب فلا مانع من انشاء قائمة تشغيل بإسم قصص اطفال.

بعد تطبيقها الآن انتهينا من النقطه الاولي وهي قناة اليوتيوب لقصص الاطفال وربطها بحساب Google adsense.، والان لديك القناه فهيا بنا ننتقل الي النقطه التالية.

مونتاج الصور لقصص الاطفال في يوتيوب

قدمت شرح سابق بسيط وسهل جداً عن طريقة عمل مونتاج قصص اطفال.، ويمكنك تعلمه في 5 دقائق فقط كيف تصنع فيديو مثل قناة هل تعلم ومتع عقلك.

بعد تطبيق هذا الشرح أنت الآن قمت بانجاز قناة يوتيوب لقصص الاطفال وحساب جوجل ادسنس.، ومعك طريقة عمل المونتاج للصور فها بنا ننتقل الي الخطوة التالية.

مصادر قصص اطفال الي يوتيوب

سوف أعطيكم اكثر من موقع يمكنك الحصول علي قصص اطفال مكتوبة منه.، التي سوف تقوم بتسجيلها بصوتك وعمل فيديو بالصور كما تعلمنا في النقطه السابقه.

وبعدها سوف تقوم برفع فيديو قصص الاطفال علي يوتيوب.، ومع الوقت سوف يبدء بالحصول علي مشاهدات فيديوهات قصص الاطفال علي يوتيوب انشاء الله.

لكن سر نجاح فيديوهات قصص الاطفال علي يوتيوب ليس في يوم او ليله.، وليس ان تقوم برفع فيديو الان وتنتظر غداً ان يحصل علي مليون مشاهده.

لا، بل الاستمرار في البداية لانك سوف تعاني من عدم الحصول علي مشاهدات لفيديوهات قصص الاطفال في البداية.، ثم مع الاستمرار سوف يكون الامر سهل.

لأنك سوف يتم اقتراح "فيديوهات قصص اطفال" اذا كانت هادفه واتبعت شرح اليوم كما هو مع تطويره اذا كان لديك افكار اخري.

عنوان فيديو قصص الاطفال المثير

العنوان سر من اسرار نجاح فيديوهات يوتيوب وخصوصاً "فيديوهات قصص الاطفال".، إن لم يكن في البدايه فسوف ينجح مع الوقت ومع انتشار الفيديوهاات الخاصه بك.

وطريقة عنوان جيد لفيديوهات قصص الاطفال، هي انك سوف تقوم بقرائة القصه المراد العمل عليها.، ثم تقوم باختيار عنوان مثير من صنعك الخاص وعلي طريقتك الخاصه.

بحيث تضع نفسك مكان الشخص المشاهد.، هل اذا رايت هذا العنوان من ضمن عناوين كثيرة امامك في يوتيوب، هل سوف تقوم بالنقر عليها ام لا.

ويجب عليك عمل عنوان مثير للاهتمام يجعل الزائر عندما يكون امامه يضغط عليه.

الصوره المصغرة لفيديوهات قصص الاطفال

الصورة المصغرة سر من اسرار نجاح فيديوهات قصص الاطفال علي يوتيوب.، وكلما كانت الصوره مجذبه للنظر كلما كان الفيديو المراد رفعه سواء في قصص الاطفال أو غيرها.

لديها فرصه اكبر للظهور"فيديوهات قصص الاطفال علي يوتيوب" والحصول علي مشاهدات كبيرة.، لذلك يجب التركيز عند تصميم صوره مصغره لانها سوف تكون سبب في نجاح الفيديو اذا كانت مجذبة.، وبدء الربح من اليوتيوب للمبتدئين.

خطوات انشاء قناة قصص اطفال علي يوتيوب

  1. انشاء قناة يوتيوب جديده
  2. ربطها بحساب جوجل ادسنس
  3. تعلم مونتاج الصور المتحركه وهو امر بسيط جدا
  4. مصادر للحصول علي القصص الهادفه
  5. عنوان جيد ومثير من داخل الموضوع المقروء
  6. صوره مصغره جيدة ومثيره من تصميمك

بالفيديو شرح انشاء قناة يوتيوب قصص اطفال

لينكات إنشاء قناة يوتيوب لقصص الاطفال

موقع القصص الاول 🔗

موقع القصص الثاني 🔗

Mostafa Amin
كاتب الموضوع : Mostafa Amin
مالك ومصمم موقع مدونة أقلام تقنية برجاء دعمي بمتابعة موقعي بالأسفل ليصلك كل جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-