الأحدث

استضافة ووردبريس احترافية إلي جوجل ادسنس اربتراج مع دومين رخيص

استضافة ووردبريس احترافية إلي جوجل ادسنس اربيتراج مع دومين رخيص

استضافة ووردريس مع دومين مجاني إلي ادسنس اربتراج

كما وعدتكم في الدرس السابق كيفية قبول الموقع او المدونه في ادسنس مجانا للمبتدئين سوف اشرح لكم الاستضافة احترافية التي كنت استعملها شخصيا في موقعي Wordpress الخاص بالعمل علي ادسنس اربيتراج

ولكن دعونا نتعرف علي افضل الشركات التي تقدم استضافه رائعه بسعر مناسب ودعم رهيب وما هيا مميزاته وما هي الاستضافه من الاساس.

استضافة ووردبريس احترافية

استضافة الويب Web Hosting / طبقا لتعريف الإنترنت فإن مواقع الإنترنت ما هي الا اسم نطاق أو دومين وهو اسم أو عنوان الموقع الذي ينقل المتصفح الي الموقع المطلوب.

وهذا الموقع يحتوي على صور وكتابات ومواد هي الأخرى بدورها ينبغي ان تكون على خادم.

هنا يتضح معنى استضافة الويب حيث معنى الاستضافة ان يستضيف خادوم أو خادم ويب مواد ومحتويات موقع معين ويربط النطاق الخاص بهذا الموقع ب عنوان الأيبي الخاص بالخادم.

ويمكن تقسيم أنواع الاستضافة إلى استضافة مجانية وأخرى مدفوعة وتتجه بعض الشركات إلى تقديم خدمة الاستضافة المجانية في مقابل الحصول على خدمات خاصة.

مثل الإعلان على المواقع المستضافة لديها وكذلك فإن الشركات أو الأفراد الذين يتجهون إلى استضافة مواقعهم على خواديم مجانية يتنازلون عن كثير من المزايا في مقابل هذه المجانية.

أصبح التوجه هذه الأيام إلى الاستضافة المجانية بسيطا جدًا لا يكاد يذكر إلا من بعض الأفراد القلائل وفي المواقع الشخصية الصغيرة فقط على الأغلب.

والسبب في ذلك انخفاض تكاليف الاستضافات المدفوعة بنسبة كبيرة مقارنةً بالفترات السابقة مما يغري أصحاب المواقع بالتمتع بالمزايا العديدة التي يحصلون عليها مع الاستضافات المدفوعة.

افضل استضافة لاربتراج جوجل ادسنس

هناك العديد من الشركات التي تقدم استضافات عبر الانترنت مثل ( نيم شيب , بلوهوست , هوست جيتور , إيه تو هوستنج , إنموشن هوستنج , آي بيج , سايت جراوند , هوست مونستر , دريم هوست , جرين جيكس , فات كاو )

مميزات استضافة نيم شيب Namecheap

  1. رخيصه جدا مقارنة بالشركات الاخري
  2. دعم مباشر 24 ساعه / 24 ساعه
  3. يمكن للدعم عمل لك اي شيء نيابة عنك
  4. افضل خطه وهيا Stellar Plus وهذه الخطه سعرها 30$ سنويا
  5. خطة Stellar Plus غير محدوده
  6. شهادة SSL مجانا للدومين الخاص بك

دومين رخيص احترافي

هناك العديد من الشركات التي تقدم دومين ومنها ايضا نيم شيب ولكن يمكن ان يكون غاالي نوعا ما لذلك هناك العديد من الشركات الاخري التي كنت اتعامل معها للحصول علي دومين احترافي

وهي شركة فرنسيه LWS هذه الشركه تقدم دومينات مثل باقي الشركات ولكن ما يميزها ان الدومين الخاص بها في خوادم افضل بكثير من الشركات الاخري وصعب جدا يتم حظره من فيس بوك

لان فيس بوك يعتبر خوادم جودادي وغيرها مشبوهه نوعا ما في بعض الدومينات ويقوم بحظرها تلقائيا في بعض الاحيان لذلك انصح بدومين LWS الرائع والذي كنت استخدمه شخصيا في جميع دوميناتي

حيث قمت بشرح سابق عن ( دومين Com ب 1$ لمدة عام ويقبل باي بال ) وأيضاً ( ربط دومين موقع LWS بمدونة بلوجر ) حيث قمت بتغطية شرح كامل في الروابط السابقه عن هذه الشركة.

ليينكات استضافة ووردبريس احترافية إلي جوجل ادسنس اربيتراج

موقع نيم شيب

موقع LWS

Mostafa Amin
كاتب الموضوع : Mostafa Amin
مالك ومصمم موقع مدونة أقلام تقنية برجاء دعمي بمتابعة موقعي بالأسفل ليصلك كل جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-