الأحدث

خطوة بخطوة - ربط دومين موقع LWS بمدونة بلوجر

نعم ربط دومين من موقع lws الفرنسي مع مدونة بلوجر بكل سهولة. وحل جميع مشاكل ربط الدومين مع مدونة بلوجر حصرياً علي مدونة أقلام تقنية.

خطوة بخطوة - شرح ربط دومين LWS مع بلوجر

خطوة بخطوة - ربط دومين موقع LWS بمدونة بلوجر

ربط دومين Com من موقع LWS

موقع lws من المواقع الرائعه في منح دومين مدفوع احترافي و يتميز موقع lws بسهولة التعامل معه. واسعارة الجيدة مقارنة بالمواقع الاخري مثل موقع GoDady و freenom.

ويتميز دومين موقع lws بمنح دومينات بعروض و كوبون خصم من موقع lws. حتي يسهل علي المبتدء في الربح من الانترنت. وfreelancer العمل علي الانترنت باعطاء دومينات احترافية بكوبونات خصم رائعة.

مثل شرح البارحة الذي شرحت فيه طريقة الحصول علي Domain Name احترافي. بسعر 1$ لاول عام وبعد العام الاول سوف يتم تجديد و ربط دومين lws بسعر 7$.

عكس موقع Godady الذي يتجدد ب 13 $ او 12 $. لذلك رشحت لكم هذا الموقع للحصول علي دومين إلي مدونة بلوجر او مدونة ووردبريس أو حتي موقع.

و يتميز موقع lws بلوحة تحكم احترافية تتيح لك ان تربطه بإستضافة وترفع عليها موقعك مهما كان. وانا لم ارشح موقع godady من اجل الحصول علي دومين.

وحصلت عليه من موقع lws نظراً لسهولتة وسعره الجيد وغيره من الاسباب. حتي لا اطيل عليكم ورابط الدخول الي لوحة التحكم LWS سوف تجدها اسفل هذا الفيديو مباشرة.

بالفيديو / كيفية ربط دومين موقع LWS مع مدونة بلوجر

لينكاات الموضوع - طريقة ربط دومين موقع LWS بمدونة بلوجر

رابط لوحة التحكم Cpanel

Mostafa Amin
كاتب الموضوع : Mostafa Amin
مالك ومصمم موقع مدونة أقلام تقنية برجاء دعمي بمتابعة موقعي بالأسفل ليصلك كل جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-