الأحدث

كيفية الحصول علي ITIN بديل SSN (بواسطة TheITIN)

كيفية الحصول علي رقم ITIN بديل SSN بسهولة (بواسطة TheITIN)

كيفية الحصول علي ITIN بديل SSN

نعم ، كيفية الحصول علي ITIN بديل SSN (بواسطة TheITIN) بسهولة.

أهلاً بكم في مدونة أقلام تقنية. وموضوع اليوم عن رقم ITIN اختصار كلمة Individual Taxpayer Identification Number. وبالعربية رقم المعرف الضريبي الامريكي للأفراد.

حيث سوف نتطرق في هذا الموضوع الحصول علي رقم المعرف الضريبي الامريكي ITIN. وأفضل الطرق للحصول علي itin بسهولة.

إذا كنت تريد تأسيس شركة أمريكية حتي وإن كنت مواطن غير أمريكي وتريد تأسيسها من بلدك. أو إذا كنت تود فتح حسابي بنكي بالدولار الأمريكي.

أو إذا كنت تود فتح حساب علي باي بال أمريكي أو امتلاك حساب علي Stripe. سوف تحتاج إلي رقم المعرف الضريبي الامريكي للافراد itin.

دعونا نتعرف علي ما هو رقم المعرف الضريبي الامريكي Individual Taxpayer Identification Number. اختصار ITIN الذي يجب عليك امتلاكه كاصاحب عمل علي الانترنت.

ما هو رقم ITIN أو المعرف الضريبي الامريكي الفردي؟

بالنسبة للمواطن الامريكي فهو يمتلك رقم هوية وطنية أمريكية تحت مسمي SSN أو Social Security Number. ، وعلي الجانب الآخر فإن رقم المعرف الضريبي الامريكي للافراد itin هو البديل له للمواطنين الغير أمريكيين.

بما أنك مواطن غير أمريكي يمكنك إستخدام رقم المعرف الضريبي الامريكي الفردي ITIN. أو Individual Taxpayer Identification Number بدلاً من رقم الضمان الاجتماعي SSN أو Social Security Number.

هل المواطن الأمريكي يستخدم ITIN؟

الإجابة لا ، لأن المواطن الامريكي لديه مايسمي بـ Social Security Number أو رقم الضمان الاجتماعي. وهذا الرقم هو بديل ITIN ، حيث أن رقم المعرف الضريبي الفردي الامريكي للمواطن الغير امريكي.

أما رقم الضمان الاجتماعي SSN أو Social Security Number هو للمواطن الامريكي فقط. ويوجد بالهوية الوطنية الامريكية في الولايات المتحدة الامريكية.

المواطن الغير أمريكي كيف يحصل علي SSN؟

يتم إصدار رقم الضمان الاجتماعي SSN للمواطن الامريكي فقط. ، وإذا كنت مواطن غير أمريكي ولديك عمل علي الأراضي الأمريكية مثل Amazon وغيرها. ، يجب عليك امتلاك رقم المعرف الضريبي الأمريكي ITIN بدلاً من رقم الضمان الإجتماعي SSN.

إذا كنت مواطن غير امريكي وتود فتح حساب بنكي بالدولار الأمريكي. ، أو تود تأسيس شركة أمريكية من خارج أمريكا ، أو تود العمل أونلاين في أمريكا من منزلك. ، يجب عليك إمتلاك المعرف الضريبي الامريكي ITIN.

أيضاً إذا كنت تمتلك حساب Paypal أو حساب Stripe أو أي شيء يتطلب منك الضمان الاجتماعي SSN. أو Social Security Number ، يمكنك اصدار ITIN بدلاً من SSN بسهولة.

حيث أن Social Security Number أو رقم الضمان الاجتماعي الامريكي SSN للمواطن الامريكي. ، سوف يغنيك عنه ITIN إذا كنت مواطن غير أمريكي.

مميزات امتلاك المعرف الضريبي الامريكي للافراد ITIN

1- إذا كنت تود امتلاك حساب باي بال أمريكي لن تستطيع فتح الحساب إذا لم يكن لديك رقم الضمان الاجتماعي SSN. ، ولكن إذا كنت تمتلك المعرف الضريبي الأمريكي ITIN يمكنك فتح حساب باي بال بسهولة.

2- إذا كنت تود أخذ قرض من البنوك الامريكية. ، يمكنك التقديم علي قرض من أحد البنوك الامريكية بواسطة المعرف الضريبي الامريكي للافراد ITIN دون مشاكل.

3- يمكنك إمتلاك رخصة قيادة في الولايات المتحدة الامريكية فقط. بواسطة المعرف الضريبي الامريكي ITIN أو Individual Taxpayer Identification Number.

4- يمكنك فتح حساب بنكي أمريكي وإصدار بطاقة سحب بنكية بواسطة المعرف الضريبي الفردي الامريكي itin. ويساعدك علي فتح الحساب البنكي في الولايات المتحدة الامريكية بدون مشاكل.

5- إلي كل من يعمل في Amazon FBA أو أمازون أمريكا. ، لا يمكنه العمل مع امازون امريكا بدون رقم الضمان الاجتماعي SSN أو ITIN. ، لذا فيجب عليك قبل العمل مع amazon fba امتلاك المعرف الضريبي الامريكي الفردي.

6- يمكنك امتلاك حساب علي سترايب stripe بواسطة المعرف الضريبي الامريكي الفردي ITIN. ، أو برقم الضمان الاجتماعي الامريكي SSN.

طرق الحصول علي المعرف الضريبي الامريكي الفردي ITIN

1- الحصول علي المعرف الضريبي الامريكي ITIN من خلال السفارة الامريكية في بلدك.

هذه الطريقة لا يفضلها أي شخص ، لأنها تحتاج معرفة الأوراق المطلوبة أولاً. ، ثم بعد ذلك الذهاب إلي السفارة الأمريكية الموجودة في بلدك. ، وملئ الكثير من الأوراق التي لن تستطيع فهما وملئها كشخص عادي.

هذه الاوراق تحتاج الي محامي أو شيء من هذا القبيل. ، وتحتاج إلي اختام حكومية من بعض الجهات المختلفة في بلدك. ، وهذا الامر ليس سهل وبسيط للمواطن العادي ، وأري أنها مضيعة للوقت فقط.

2- الحصول علي ITIN عبر IRS وهي مصلحة الايرادات الداخلية من خلال وكلائها المعتمدين.

هذه الطريقة هي الأفضل من وجهة نظري في مدونة أقلام تقنية. ، وهذه الطريقة تكون علي الانترنت ومن منزلك فقط ولا تحتاج الي الخروج من بيتك للحصول علي المعرف الضريبي الامريكي itin.

كل ما عليك هو تجهيز وارسال الاوراق الخاصة بك التي يطلبونها منك اصحاب الموقع. ، ثم تقوم بارسالها لهم علي الانترنت وعلي موقعهم الرسمي ودفع الرسوم البسيطة المطلوبة فقط.

حيث أن أفضل وكيل معتمد يساعدك في الحصول علي المعرف الضريبي الامريكي الفردي هو موقع theITIN. المميز في تقديم هذه الخدمات والحريص علي سرعة الحصول علي ITIN للعملاء.

موقع TheITIN يوفر لك خدمة الحصول علي المعرف الضريبي الامريكي الفردي. وأنت جالس في منزلك بشكل أون لاين 100% فقط. ، كل ما عليك هو تسجيل حساب علي موقع theitin.com وبدء العملية البسيطة بأفضل سعر.

موقع TheITIN ساعد 550 شركة في الإنشاء. ، وأكثر من 1150 شخص في الحصول علي المعرف الضريبي الامريكي الفردي في 65 دولة حتي الآن.

مميزات موقع TheITIN في الحصول علي ITIN؟

  1. دعم موقع TheITIN إلي اللغة العربية
  2. دعم ميزة chat وباللغة العربية إذا كان هناك مشاكل
  3. سرعة الحصول علي المعرف الضريبي الامريكي الفردي itin
  4. سعر قليل مقارنة بالوكلاء المعتمدية في مصلحة الايرادات الداخلية
  5. هدية 10% + رأس مالك في حال عدم الحصول علي ITIN
  6. الحصول علي المعرف الضريبي الامريكي الفردي 9 أرقام من منزلك إلكترونياً فقط.

تكاليف الحصول علي ITIN وخدمات موقع TheITIN

تكلفة الحصول علي المعرف الضريبي الامريكي الفردي ITIN تقريباً 348$ أمريكي. دون كوبون الخصم الموجود لدينا علي مدونة أقلام تقنية.

وهذه ال 348$ متضمنة مساعدتك الكاملة في تقديم المعرف الضريبي الامريكي الي أمازون امريكا. أو فتح حساب باي بال امريكي أو فتح حساب سترايب Stripe.

أما تكلفة فتح شركة محدودة Limited liability company أو LLC. والحصول علي EIN للشركة وأيضاً سوف تحتاج إلي دفع مبالغ إضافية لموقع TheITIN.

يمكنك معرفة أكثر عن هذا الأمر بمراسلة موقع theitin باللغة العربية من خلال ميزة الشات او التواصل المباشر بالموقع.

يقدم موقع theitin خدمة الحصول علي VPS أمريكي. ، يمكنك من خلالة إدارة جميع معاملاتك الأمريكية بسعر بسيط سنوياً يقدر ب 198 دولا أمريكي.

خلاصة الموضوع في الحصول علي ITIN بديل SSN

إذا كنت مواطن خارج الولايات المتحدة الامريكية ولديك بعض الاعمال في الولايات المتحدة الامريكية

سواء ، paypal us ، stripe ، amazon FBA ، Account Bank in usa. ، يجب عليك امتلاك المعرف الضريبي الامريكي ITIN

أو Individual Taxpayer Identification Number وأفضل وكيل معتمد حالياً من حيث السعر والقيمة هو موقع TheITIN.

Mostafa Amin
كاتب الموضوع : Mostafa Amin
مالك ومصمم موقع مدونة أقلام تقنية برجاء دعمي بمتابعة موقعي بالأسفل ليصلك كل جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-