الأحدث

Adobe Audition التاثيرات الصوتية للمذيع في ادوبي اوديشن

نعم يمكنك إضافة تأثيرات المذيع علي صوتك عبر برنامج ادوبي اوديشن في تسجيل وتعديل الصوت. والوصول الي التعليق الصوتي voice over للمبتدئين في اليوتيوب.

اليكم برنامج Adobe Audition و شرح اضافة التاثيرات الصوتية للمذيع في برنامج ادوبي اوديشن.

التاثيرات الصوتية للمذيع في برنامج ادوبي اوديشن

Adobe Audition التاثيرات الصوتية للمذيع في ادوبي اوديشن

التاثيرات الصوتية للمذيع في  Adobe Audition

Adobe Audition هي شركة عمل صوتية احترافية لنظامي التشغيل macOS و Windows. حيث يتم استخدامها لتحرير الصوت وإتقانه ولديها عرض متعدد المسارات وعرض التردد الطيفي.

كما أنها تحتوي على تمدد مقطع في الوقت الفعلي وتصحيح درجة الصوت. ويستخدم البرنامج في الراديو و التلفزيون و الأفلام و ألعاب الفيديو و صناعة الموسيقى.

ادوبي اوديش و التاثيرات الصوتية للمذيع

برنامج Adobe Audition هو برنامج تحرير صوتي قوي يسمح للمستخدمين بإنشاء ملفات صوتية وتحريرها. ويشتمل البرنامج مجموعة كبيرة من الميزات مثل القدرة على تسجيل الصوت وتحريره وإضافة تأثيرات وانتقالات.

مميزات برنامج أدوبي أوديشن

Adobe Audition هو تطبيق برمجي يستخدم لإنتاج الصوت وخلطه وتحريره وإتقانه. حيث إنه جزء من مجموعة تطبيقات Adobe Creative Cloud.

ويمكن استخدامه مع منتجات Adobe الأخرى مثل Photoshop و After Effects. ، الاختبار متاح لكل من Windows و MacOS ويحتوي Audition على مجموعة من الميزات التي تجعله أداة قوية لإنتاج الصوت.

وتشمل هذه القدرة على تسجيل وتحرير وخلط الملفات الصوتية وإضافة تأثيرات مثل EQ والتردد. ، وإنشاء جلسات متعددة المسارات ويدعم Audition ملفات الفيديو مما يسمح للمستخدمين في مزامنة الصوت مع الفيديو.

إنشاء ملفات صوتيه مخصصة Adobe Audition

Adobe Audition هو برنامج تحرير صوتي قوي واحترافي من Adobe. ، ويحتوي على جميع الميزات التي يتوقعها المحرر أو المعلق وأكثر من ذلك.

وباستخدام Adobe Audition يمكنك تسجيل الصوت وتحريره بسهولة. ، حيث يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات إلى الصوت الخاص بك وإنشاء مؤثرات صوتية مخصصة. ، لهذا يعد اختبار Adobe أمرًا ضروريًا لأي موسيقي أو مهندس صوت.

إنشاء ملفات podcast وتحريرها

Adobe Audition عبارة عن محطة عمل صوتية رقمية من أنظمة Adobe. تتميز بخلط / تحرير متعددة المسارات وغير مدمرة ومحرر شكل موجة ذو نهج مدمر.

حيث إنه مصمم للاستخدام في بيئات إنتاج الصوت الاحترافي. ، وقد تم استخدامه في العديد من أفلام هوليوود والبرامج التلفزيونية ويحتوي على مجموعة واسعة من الميزات.

بما في ذلك دعم المكونات الإضافية VST والتأثيرات في الوقت الفعلي والمحاذاة التلقائية للكلام ومعاينة التأثيرات الصوتية. ، ويوفر Audition القدرة على إنشاء ملفات podcast وتحريرها بالإضافة إلى نسخ الأقراص المضغوطة.

كيف تتحدث كالمعلقين باستخدام ادوبي اوديشن

موضوع اليوم عن كيفية تحويل صوتك إلي المعلق الصوتي مثل قناة هل تعلم و قناة متع عقلك. ، وكل شخص لديه كاريزما للصوت ويمكن ان تنفع او لا للتعليق الصوتي.

ولكن باذن الله سنحاول بقدر المستطاع الحصول علي افضل نبره مناسبه للمعلق الصوتي في برنامج Adobe Audition. ، وسنحاول الحصول علي نبرة صوت المعلق الصوتي ببرنامج Adobe Audition الشهير.

حيث طرحته لنا شركة Adobe الرائعه التي لديها منتجات كثيره جداً مثل Adobe Photoshop. ، وأيضاً Adobe After Effects وأيضاً Adobe Audition وغيرها من منتجات Adobe. ولكن حتي لا اطيل عليكم في الكلام ندخل في الموضوع مباشرة تابع الفيديو.

بالفيديو اضافة التاثيرات الصوتية للمذيع في ادوبي اوديشن

ليينكات التاثيرات الصوتية للمذيع Adobe Audition

برنامج ادوبي اوديشن

Mostafa Amin
كاتب الموضوع : Mostafa Amin
مالك ومصمم موقع مدونة أقلام تقنية برجاء دعمي بمتابعة موقعي بالأسفل ليصلك كل جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-