الأحدث

عرض الصور بشكل رائع علي الكمبيوتر - برنامج Picasa

نعم يمكنك عرض الصور بأشكال رهيبة علي الكمبيوتر الخاص بك عبر برنامج picasa للكمبيوتر او لاب توب. ، حصرياً علي مدونة أقلام تقنية.

شرح طريقة عرض الصور بشكل رائع ومميز علي جهاز الكمبيوتر او اللاب توب عبر - برنامج Picasa.

Picasa برنامج عرض الصور علي الكمبيوتر

عرض الصور بشكل رائع علي الكمبيوتر - برنامج Picasa

أفضل برنامج عرض الصور علي الكمبيوتر

بعد اصدار ويندوز 7 لم تعد شركة مايكروسوفت مهتمة بطريقة عرض الصور في ويندوز 8 أو ويندوز 10. ، وحتي الان لم تعد الصور في الويندوز يتم عرضها بشكل احترافي او حتي شكل جميل.

وسوف نتخلص من هذا المشكل في شرح اليوم باذن الله تعالي. ، شرح اليوم هو طريقة عرض الصور باحترافية في ويندوز 8.1 او ويندوز 10 او حتي ويندوز 7 او اي ويندوز تعمل عليه.

والطريقة هي عبر برنامج Picasa الاحترافي في عرض الصور. ، و برنامج picasa من البرامج المتميزة ان لم يكن افضل برنامج لعرض الصور باحترافية وايضا له مميزات اخري.

حيث يمكنك عرض الصور فيه بأي صيغة تريد صيغة jpg او صيغة png او اي صيغة اخري تريد. ، حيث أن برنامج picasa يعمل بشكل سهل جدا في جهازك.

حيث يمكنك عرض جميع صورك بدون ان تظل تغير عبر لوحة المفاتيح او الماوس. ، يمكنك بضغطة واحدة تشغيل جميع صورك علي شكل فيديو في هذا البرنامج الخرافي.

ها هو برنامج picasa. ، وحتي لا اطيل عليكم اترككم مع الشرح بالفيديو حتي يتثني لكم فهم الامور بشكل افضل. ، ولا تنسي تعليقك المحفز ومشاركة الموضوع لتحفيزي علي تقديم لكم المزيد والافضل.

اتمني لكم مشاهدة ممتعة و تحميل افضل برنامج لعرض الصور علي الكمبيوتر.

بالفيديو / كيفية عرض الصور علي الكمبيوتر بواسطة برنامج Picasa

لينكاات الموضوع / طريقة عرض الصور علي الكمبيوتر ببرنامج Picasa

برنامج Picasa

Mostafa Amin
كاتب الموضوع : Mostafa Amin
مالك ومصمم موقع مدونة أقلام تقنية برجاء دعمي بمتابعة موقعي بالأسفل ليصلك كل جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-