الأحدث

youtube seo كتابة عنوان مع وصف يوتيوب احترافي من الهاتف

نعم عبر الهاتف فقط يمكنك كتابة عنوان و وصف وكلمات مفتاحية للفيديو علي يوتيوب. وتصدر نتائج البحث عبر هذا المقال حصرياً علي مدونة أقلام تقنية.

اليكم عمل youtube seo و كتابة عنوان مع وصف يوتيوب احترافي من الهاتف المحمول او الهاتف الاندرويد.

كتابة عنوان مع وصف يوتيوب من الهاتف youtube seo

youtube seo كتابة عنوان مع وصف يوتيوب احترافي من الهاتف

الربح 10 دولار يوميا من اليوتيوب عبر الهاتف

مرحباً بالجميع سبق وان تطرقنا اصدقائي في دروس ماضية عن كورس الربح من اليوتيوب عبر الهاتف ولله الحمد لا يوجد مشاكل عند اي احد من الاعضاء فيه.

وكانت الدروس عبارة عن اجزاء مقسمة في كل درس كان هناك الجديد في عالم الربح من الانترنت عن طريق الهاتف الاندرويد او الربح من منصة يوتيوب العملاقة عبر الهاتف المحمول.

والجميع كان لا يصدق هذا الامر ولكن مع الاستمرار في طرح الشروحات حول هذا الموضوع اصبح من السهل الان علي الجميع في الربح من الانترنت عبر الهاتف الاندرويد.

youtube seo وكتابة عنوان يوتيوب مع وصف

حتي وان كان لا يمتلك حاسوب وموضوع اليوم هو حول التهيئة الصحيحة للفيديو الخاص بك علي يوتيوب وطريقة عمل العنوان و الصورة المصغرة و الوصف و الكلمات المفتاحية او الكلمات الدلالية بطريقة صحيحة.

وان شاء الله هذا الدرس لن يكون الاخير في سلسلة شروحات الربح من الانترنت بواسطة الهاتف الاندرويد ان شاء الله سوف نكمل حتي يتم احتراف هذا الامر من طرف المبتدئين.

وأيضاً المحترفين و العنوان الخاص بالفيديو الخاص بك يشكل نسبة كبيرة من البحث في يوتيوب وايضا يجب عليك حسن اختياره و الوصف الخاص بالفيديو الخاص بك.

ايضا يجب عليك حسن اختيار وسوف نري هذا سويا في فيديو اليوم وايضا يجب عليك حسن اختيار الكلمات المفتاحية ولكن هذا الامر سوف اخصص له درس منفصل.

وأيضاً عن طريق الهاتف الاندرويد (خطوة بخطوة) اتمني متابعتي وتفعيل جرس الاشعارات في يوتيوب ومشاركة هذا الموضوع حتي استمر في طرح الشروحات في هذا.

الموضوع والتحفيز علي تقديم الافضل وحتي لا اطيل عليكم اترككم مع الشرح بالفيديو حتي يتثني لكم فهم كيفية كتابة عنوان وووصف يوتيوب احترافي من الهاتف.

حيث أن درس اليوم هو كتابة عنوان مع وصف يوتيوب احترافي من الهاتف (خطوة بخطوة).

بالفيديو كتابة عنوان و وصف يوتيوب من الهاتف youtube seo

ليينكاات الموضوع - كتابة وصف يوتيوب و عنوان من الهاتف youtube seo

مشاهدات قانونية لقناتك علي يوتيوب

عمل مونتاج احترافي لليوتيوب

Mostafa Amin
كاتب الموضوع : Mostafa Amin
مالك ومصمم موقع مدونة أقلام تقنية برجاء دعمي بمتابعة موقعي بالأسفل ليصلك كل جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-