الأحدث

انشاء حساب Gmail بدون رقم هاتف

نعم يمكنك انشاء قناة يوتيوب و حساب Gmail بدون رقم هاتف بهذه الطريقة البسيطة المتاحة في شركة جوجل للمستخدمين. ، حصرياً علي الاحباب في الربح من الانترنت.

بدون رقم هاتف إنشاء حساب Gmail و قناة يوتيوب

انشاء حساب Gmail بدون رقم هاتف

انشاء قناة يوتيوب بدون رقم هاتف

ومستحيل اغلاقها بدون سببفي هذه الظروف التي تمر بها يوتيوب يتم اغلاق العديد من قنوات اليوتيوب بدون سبب. لذلك يتوجه الكثير الي انشاء قناة يوتيوب بدون رقم هاتف.

بموضوع اليوم سوف نتعرف علي طريقة انشاء قناة يوتيوب بدون رقم هاتف ومستحيل اغلاقها. وأيضاً قناة يوتيوب قوية صعب اغلاقها و ايضا قناة يوتيوب ناجحة.

لكي يتم انشاء قناة يوتيوب احترافية يجب عليك اختيار الدوله المراد العمل علي انك فيها. ، مثل امريكا او فرنسا ولكن في درس اليوم سوف نتحدث عن قناة يوتيوب فرنسيه احترافية ناجحه.

وبسبب تحديثات اليوتيوب تم اجبار الكثير قناة يوتيوب للبيع بسبب انهم خائفين من اغلاقها. ، فيجبرن علي بيعها ان شاء الله سوف نتعرف علي طريقة انشاء قناة يوتيوبر ناجحه بخطوت بسيطة.

افضل من قناة يوتيوب Bussiness وسوف نتعرف معاً كيف اعمل قناة يوتيوب. ، تابع بالفيديو حتي لا اطيل عليكم وجميع الروابط سوف تجدونها اسفل هذا الفيديو. لا تنسي مشاركة الموضوع والاشتراك بالقناة حتي تتوصل بكل جديد.

بالفيديو / إنشاء حساب Gmail و قناة يوتيوب

ليينكاات / بدون رقم هاتف إنشاء حساب جيميل gmail

رااابط إنشاء الحساب

Mostafa Amin
كاتب الموضوع : Mostafa Amin
مالك ومصمم موقع مدونة أقلام تقنية برجاء دعمي بمتابعة موقعي بالأسفل ليصلك كل جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-