الأحدث

الربح من اليوتيوب عبر محتوي أجنبي 30$ يومياً

نعم الربح من اليوتيوب عبر محتوي أجنبي بدون لغة. و عائد الربح من قناة يوتيوب أجنبية أضعاف المحتوي العربي حصرياً علي مدونة أقلام تقنية.

اليكم استراتيجية الربح من اليوتيوب عبر محتوي أجنبي 30$ يومياً خطوة بخطوة للمبتدئين.

استراتيجية الربح من اليوتيوب عبر محتوي أجنبي

الربح من اليوتيوب عبر محتوي أجنبي 30$ يومياً

استراتيجية الربح من المحتوي الاجنبي 30$ يومياً من يوتيوب

الربح من الانترنت و الربح من المحتوي الاجنبي 30$ يومياً. وما هي أفضل المجالات المربحة في اليوتيوب بالنسبة للمحتوي الغربي وما هو الفرق بين المحتوي الغربي والمحتوي العربي.

ولماذا نركز علي المحتوي الغربي بشده الاجابة هي ان المحتوي الغربي له قيمة كبري عن المحتوي العربي. وليس فقط في مجال الربح من اليوتيوب او الربح من الانترنت او الربح من الفوركس او حتي مواقع اختصار الروابط.

بل في المصداقية والغرب يمكنهم ان يثقو باي قناة غربية افضل من القنوات العربية. والاهتمام يكون موجه دائما لدي الغرب لانهم ينتجون ونحن نستهلك فقط.

لذلك تجد ان العائد لكل الف ظهور في اليوتيوب في المحتوي الاجنبي افضل من المحتوي العربي بكثير. وأيضاً الربح من الانترنت دائما يكون موجه للغرب والمحتويات الاجنبية.

لانهم دائما متفاعلون مع اي شيء حتي وان كانت اعلانات لا مشكل يتفاعلون معها. ويضغطون ويرون الاعلان ويمكن ان يشترو منتجات من هذا الاعلان بدون مشاكل.

ولهذا النقره عندهم لها سعر جيد و العائد لكل الف ظهور لدي المحتوي الغربي له قيمة وله ثمن جيد. لذلك يجب ان تفكر في انشاء قناة يوتيوب اجنبية والبدا في كسب الاموال منها.

ولهذا قررت وضع لكم درس اليوم وهو الدرس الثاني من دورة الربح من الانترنت. و الربح من اليوتيوب عن طريق المحتوي الاجنبي او 30$ يومياً محتوي أجنبي (خطوة بخطوة).

ولكن يجب عليك الصبر بعد تطبيق الطريقة والاستمرار وعدم التوقف سواء كان هناك مشاهدات ام لا. حتي لا اطيل عليكم اترككم مع الشرح بالفيديو حتي يتثني لكم الامور وتفهم بالتفصيل.

بالفيديو طريقة الربح من اليوتيوب 30$ يومياً محتوي أجنبي

ليينكاات الموضوع / كيفية الربح من اليوتيوب 30$ يومياً محتوي أجنبي

موقع ويكيبيديا wikipedia

Mostafa Amin
كاتب الموضوع : Mostafa Amin
مالك ومصمم موقع مدونة أقلام تقنية برجاء دعمي بمتابعة موقعي بالأسفل ليصلك كل جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-