الأحدث

مضاعفة رأس المال أونلاين - اسهل طرق الربح من الانترنت

اليك طرق مضاعفة رأس المال أونلاين online - اسهل طرق الربح من الانترنت وافضلها.، للمبتدئين في الربح من الانترنت حصرياً علي مدونة أقلام تقنية.

بدء المشوار منذ عام 2015 عندما كنت أبحث عن الربح من الانترنت.، وكنت في هذا الوقت لم يكن في اعتقادي ابدا ان الإنسان يمكن ان يربح المال من خلال المنزل.

مضاعفة رأس المال أونلاين

مضاعفة رأس المال أونلاين - اسهل طرق الربح من الانترنت

اسهل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين

مبدئياً وقبل اي شيء اذا كنت ممن ليس لديهم القدره علي التعلم او عدم استطاعتك علي قرائة هذ المقال.، أنصحك بمغادرة هذه الصفحه لانها لن تفيدك.

ولكن اذا كان لديك القدره علي التعلم فيجب عليك قرائة هذه المقاله جيداً وفهمها بعناية.، لأنها يمكن سبب في فتح باب رزق جديد لك ولا تقلق فلن ابخل عليك أبداً في اي شيء طوال تجربتي في الربح من الانترنت.

بدء الامر منذ نهاية عام 2015 عندما كنت ابحث عن الربح من الانترنت.، وكنت في هذا الوقت لم يكن في اعتقادي ابدا ربح المال من خلال المنزل.

إذا كان هذا الاأمر حقاً فكيف لجهاز كمبيوتر ان يجني المال بدون اي مؤسسه وسيطه او غيرها.، ولكن ظللت ابحث وابحث عن افضل طرق الربح من الانترنت وكيف يمكن فعل ذلك.

الربح من كتابة المقالات - مضاعفة رأس المال أونلاين

أول شيء ظهر لي في نتائج البحث هو ان أفضل شيء للربح من الانترنت هو بلوجر.، وهذا بنائا علي تصدر نتائج البحث.، التي اظهرت لي هذا الامر بعد البحث فقرات او مقالة عن الربح من الانترنت بواسطة بلوجر.

حيث ظهر لي في هذه المقاله انه يمكنني الربح من جوجل ادسنس.، حيث يمكنني كتابة المقالات تحت مسمي التدوينة بداخل شيء يسمي المدونة او مدونة بلوجر.

وبعدها يمكنني ربط المدونة بجوجل ادسنس.، حيث تتمكن جوجل ادسنس من وضع الاعلانات علي التدوينات بداخل المقالات التي اكتبها في المدونة.

حيث ان الزوار المهتمين بهذه المواضيع عندما يدخلون المدونة يجدون عليها اعلانات.، فابالتالي يتم تسويق منتجات الشركات المتعاقده مع شركة جوجل ادسنس.

اسهل طرق الربح من الانترنت اونلاين

وبالتالي تأخذ شركة جوجل ادسنس نسبة من الشركات علي هذا التسويق وتعطيني نسبة.

ولكن العقبه هي أن التدوينة التي كنت اقراها صعبت لي الامر.، وقالت انه علي الاقل يمكنني العمل علي مدونة بلوجر قبل الشراكه مع ادسنس لمدة تصل الي 3 اشهر.، وبعد اتمام 100 موضوع وتجهيز قالب متجاوب لمحركات البحث.

ووضع سياسة خصوصية مدونة بلوجر و اتفاقية الاستخدام و دومين مدفوع و ليس مجاني.، ووضع مواضيع حصريه كل هذا فقط حتي يتم قبول المدونة في جوجل ادسنس.

ولكن هذا الامر وهذه المتطلبات التي رايتها في هذه التدوينة احبطتني جداً.، وجعلتني انسي موضوع التدوين للابد وبعدها اتجهت الي البديل الاقوي وهو الربح من اليوتيوب.

اسهل طريقة لكسب المال من الانترنت

الربح من اليوتيوب لم يكن المصدر الأساسي للربح من الانترنت

اتجهت بعد ذلك للبحث عن طرق ربح بديلة لمدونة بلوجر وايضاً نتائج البحث اظهرت لي بعد البحث ما يسمي بـ الربح من اليوتيوب.

وبعد البحث العميق الذي اخذ مني وقت وجهد كبير للتعلم ادركت ان اليوتيوب هو الشيء المناسب لي.، كي أبدء مسيرتي في الربح من الانترنت عبر الربح من اليوتيوب.

ولكن هذا الأمر كان قبل التحديثات في اليوتيوب في الآونه الاخيرة حتي قبل تحديث 10 الاف مشاهدة.، و تحديث 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة لبدء تحقيق الربح. ومضاعفة رأس المال أونلاين.

كان في هذا الوقت هو ان بمجرد فتح قناة يوتيوب تبدا في الشروع في تحقيق الدخل مباشرة بدون اي فيديوهات.

وهذا الامر الذي جعل الامر سهل بالنسبة لي بدات في عمل قناة يوتيوب بدون محتوي حصري وفشلت الجميع الان يتسائل كيف ذلك.

هل الربح من اليوتيوب بدون محتوي يمكن الآن

كل مافي الأمر أن اليوتيوب كان يتيح لنا مايسمي ترخيص Creative Commones.، أي فيديوهات معينة يتيح لنا استخدامها مره اخري. ، أو بمعني آخر أصحاب الفيديوهات يجعلونها متاحه لإعادة الاستخدام مرة أخري.

ولكن فشلت هذه التجربه بسبب شيء بسيط، وهو "التسرع" وانني ليس عندي محتوي حصري كي اقدمه. ، او ليس عندي طيلة البال للصبر علي المحتوي حتي يجني بعض المال لي كي اربح.

ولكن للاسف بسبب المحتوي الغير الحصري الذي كنت اقدمه تم الابلاغ عن الفيديوهات وتم اغلاق القناة.، ولكن لم يتمكن مني الياس في تحقيق هدفي عملت قناه اخري وفشلت واخري وفشلت واخري وفشلت.

عملت علي اكثر من 15 قناة وفشلت القنوات.، ولكن الامر الذي كان يجعلني لا أيأس وهو أني كل مرة يتم فيها اغلاق قناة اليوتيوب الخاصه بي.، كنت اتعلم من هذا الخطا ولا اكرره في القناه القادمة وظل هذا الامر حتي اكثر من 15 قناة تم اغلاقها.

ولكن بعد التعلم من جميع الاخطاء عملت قناة يوتيوب بمحتوي غير حصري.، ولكن كنت منتبه جدا لما افعله لانني تعلمت كل شيء من اخطائي في القنوات السابقة.

ولله الحمد وصلت هذه القناه الي 27 مليون مشاهدة خلال 5 اشهر.، كنت اقدم فيها محتوي رياضي لكبار اللاعبين مثل كريستيانو رونالدو و ميسي وغيرهم.

ولكن للأسف لم تكتمل الفرحه بسبب "حملة اغلاق قنوات اليوتيوب". في شهر 12 عام 2017 وللاسف ذهبت القناة بآخر 572 دولار ولكن طبعا ربحت منها اكثر من ذلك بكثير.

ولكن اغلاق قناة اليوتيوب احبطني جدا وظللت اكثر من 7 اشهر لا يوجد لدي اي دافع للعمل وكنت محبط جداً.

كيف حققت نجاحات في الربح من الانترنت؟

بعدها قررت البدء من جديد ولكن بقناة ومحتوي حصري وجائت من هنا مدونة أقلام تقنية.، أو قناة الاحباب وليس الهدف منها هو الربح فقط لا.

بل المعلومه المفيده وافادة المتابعين ولله الحمد الكثير اخبرني انه بفضل الله ثم فيديوهاتي تخطي 2000 دولار شهرياً.

وهذا الامر اسعدني كثيراً افضل بكثير من ربحي الخاص. وبعدها عدت للبحث مره اخري علي الشيء الذي احبطني في البداية وكنت غير مستعد للعمل عليه.

وهو انشاء مدونة بلوجر ولكن هذا الامر كان التفكير مختلف نوعا ما وكان لدي القدره علي البحث مره أخري.

وتعلم الطرق الصحيحه للربح من بلوجر او التدوينات والمقالات بشكل اوضح ولله الحمد الان احصل علي الربح اليومي الجيد من بلوجر.

وسوف اقدم لكم دورة كاملة للربح من مدونة بلوجر من الصفر حتي الاحتراف اي نعم تم تقديم دروس لها من قبل.

ولكن هذا الامر كان قبل اكتساب خبره ومهارات جديده في التدوين و طريقة الربح الصحيحه من مدونة بلوجر.

.بداية من طريقة عمل مدونة بلوجر احترافيه حتي جلب زيارات لمدونة بلوجر ومشكلة انخفاض الارباح. ، وافضل النيتشات لللعمل عليها والشروع في الربح من بلوجر.

بالفيديو اسهل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين

Mostafa Amin
كاتب الموضوع : Mostafa Amin
مالك ومصمم موقع مدونة أقلام تقنية برجاء دعمي بمتابعة موقعي بالأسفل ليصلك كل جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-