الأحدث

Camtasia Studio كيفية ترجمة فيديوهات يوتيوب بسهولة

نعم ، يمكنك اكتساب زوار اجانب لفيديوهات اليوتيوب عن طريق ترجمة الفيديوهات. ، عبر برنامج كامتاسيا Camtasia Studio علي مدونة أقلام تقنية.

اليكم شرح ترجمة فيديوهات يوتيوب عبر برنامج Camtasia Studio و كيفية ترجمة فيديوهات قناتك علي يوتيوب بسهولة.

شرح ترجمة فيديوهات اليوتيوب في برنامج Camtasia Studio

Camtasia Studio كيفية ترجمة فيديوهات يوتيوب بسهولة

ترجمة الفيديوهات في برنامج كامتاسايا Camtasia Studio

ترجمة فيديوهات اليوتيوب في برنامج كامتاسيا ستوديو لكي يراها الكثير في معظم الدول الاخري. ، و ترجمة الفيديوهات مهمة جدا لمن يملكون محتوي بلغة واحدة فقط.

والمميزات التي تمتاز بها ترجمة الفيديوهات هي ليست محدودة. ، اهمها اذا كنت تعمل في مجال الربح من اليوتيوب. ، سوف تحتاج الي هذه الاضافة لكي يتسع حجم جمهورك من نطاق في دولة واحدة الي اكثر من دولة.

ويكون لك العديد من المتابعين في جميع انحاء العالم فقط بسبب ترجمة الفيديوهات. ، وهذا الموضوع يحتاج الي ان تدرس لغة اخري بجانيب لغة بلدك.

واللغة الاكثر انتشاراً الان هي الانجليزية وليس فقط هذه الترجمة لهذا الامر فقط. ، بل أيضاً الترجمة للغة الاجنبية تزيد من ارباحك لانه عندما ياتيك مشاهدين غرب او اجانب.

بسبب انهم يفهمون فيديوهاتك واعجبهم محتواك سوف يتابعوك. ، و سعر الاعلان عند الاجانب اضعاف مضاعفة الاعلان عند العرب لذلك الترجمة مهمة جدا للفيديوهات.

وفي هذا الدرس سوف نتعرف سويا علي طريقة ترجمة الفيديوهات باحترافية. ، في برنامج كامتاسيا ستوديو Camtasia Studio. اترككم مع الشرح بالفيديو ولا تنسي مشاركة الموضوع ووضع تعليقك المحفز في الاسفل لتحفيزنا.

بالفيديو / ترجمة فيديوهات اليوتيوب في برنامج Camtasia Studio

Mostafa Amin
كاتب الموضوع : Mostafa Amin
مالك ومصمم موقع مدونة أقلام تقنية برجاء دعمي بمتابعة موقعي بالأسفل ليصلك كل جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-