الأحدث

تركيب افضل اعلانات ادسنس علي موقعك ads adsense

بعد قبول Google Adsense موقعك، يجب عليك اختيار افضل اعلانات ادسنس لتحقيق دخل كبير من ادسنس علي موقعك.، جرب هذه الخطوات لزيادة ارباحك في جوجل ادسنس.

اليكم مقال تركيب افضل اعلانات جوجل ادسنس علي موقعك ads google adsense.

تركيب افضل اعلانات جوجل ادسنس علي موقعك

تركيب افضل اعلانات ادسنس علي موقعك ads adsense

تركيب أفضل اعلانات ادسنس علي موقعك adsense

هذا الامر يعتمد بشكل كبير علي عدة اسباب واذا لم تفهم هذه الاسباب جيداً.، وتفهم كيف يتم عرض اعلانات جوجل ادسنس علي المدونة او موقعك وكيف يضع الاعلانات فلن تضع الاعلانات المربحة.

والزيارات تاتي ولن تكسب منها الكثير أو أرباح كبيرة وهذا هو موضوع اليوم.

سوف نتعرف سويا علي الطريقه الصحيحة تركيب افضل إعلانات ادسنس علي بلوجر بشكل احترافي ولكن أولاً دعونا نفهم هذا الامر.

كيف يتم الاعلان في جوجل ادسنس adsense ads

هناك 3 اطراف يجب ان يتفقو حتي يتم هذا الامر ويتم وضع الاعلان بدون مشاكل.

  1. معلن ومنتج
  2. منصة جوجل ادورد Adwords
  3. الناشر

المعلن يذهب الي منصة ادورد Adwords ويقوم بعمل الاعلان.، وتقوم منصة adwords باعطاء عدة اختيارات للمعلن اهمها هو استهداف الاعلان الخاص به.

سواء في كلمات مفتاحيه او محتوي معين سواء تقني او غيرة.، وهذا الامر هو المهم لدينا اليوم ان نستهدف اعلانات المعلن الغاليه ونترك الاعلانات الضعيفه.، لان هناك معلنين يضعون اسعار ضعيفه نوعا ما مقابل الاعلان.

انواع المعلنين وافضل اعلانات ادسنس ads adsense

  1. معلنين يدفعون مقابل كل الف ظهور
  2. معلنين يدفعون مقابل النقره الواحدة

ونحن في شرح اليوم سوف نستهدف جميع الاعلانات سواء الاعلانات التي تدفع علي النقرات او اعلانات تدفع لكل 1000 مشاهدة.

افضل اماكن اعلانات جوجل ادسنس ads adsense

عندما تقوم بالبدء في تركيب افضل اعلانات جوجل ادسنس يجب ان تكون الاعلانات في اماكن مرئيه دائماً.، لدي الزائر وكلما كان مكان الاعلان مرئي اكثر لدي الزائر.

كلما كان هذا الامر سبب في زيادة ارباح مدونتك و موقعك لان الزوار يشاهدون الاعلانات وتظل مرئيه لديهم.، وسوف نتعرف معا كيف يتم هذا الامر.

يجب ان تكون الاعلانات في اماكن جيده للنقر عليها حتي تستهدف ايضا الاعلانات ذات النقرات الغاليه او النقرات العالية.، وهذا الامر يكون مبني بشكل كبير علي اماكن الاعلانات الموجوده داخل قالب مدونتك الذي تستخدمه.

لذلك يجب عليك اختيار قالب مناسب به اماكن اعلانات جيدة.، وتحدثت عن هذا الامر في حلقة مسبه وطريقة اختيار قالب مناسب لمحركات البحث جوجل وغيرها.

والقوالب التي بها افضل اماكن اعلانات.، وانصحك بالابتعاد عن القوالب التي لا تحتوي علي اماكن اعلانات غير مرئيه بكثره لدي الزائر ads google adsense.

معرفة اعلانات ادسنس الغالية adsense ads

يتم هذا الامر عن طريق هذه المنصة منصة Google Adwords التي يذهب اليها المعلن بالمنتج الخاص به.، ويقوم بعمل اعلان بداخلها وسوف نري هذا الامر تفصيليا بالفيديو بعد قليل.

استهداف افضل اعلانات adsense

عن طريق المحتوي الذي تقدمه وبعد معرفة الاعلانات غالية الثمن.، يمكنك استهداف هذه الاعلانات عن طريق الكلمات او المحتوي الذي تستهدفه هذه الاعلانات.

حيث ان المعلن يقوم بعمل حملة اعلانيه تستهدف السيارات.، فإذا قمت انت بعمل مقالة تتحدث عن السيارات وقمت بتضمين الكلمات التي تستهدفها هذه الاعلانات غالية الثمن.

سوف يتم تركيب افضل الاعلانات المربحة الخاصة بالسيارات داخل المحتوي الذي تقدمه.، وبالتالي تحصل علي افضل اعلانات وبالتالي زيادة في الأرباح.

بالفيديو تركيب افضل اعلانات ادسنس علي مدونتك

لينكات تركيب افضل اعلانات ادسنس علي مدونة بلوجر

موقع Adwords لمعرفة الاعلانات الغالية

Mostafa Amin
كاتب الموضوع : Mostafa Amin
مالك ومصمم موقع مدونة أقلام تقنية برجاء دعمي بمتابعة موقعي بالأسفل ليصلك كل جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-