الأحدث

مصادر محتوي حصري لموقع اسعار ومواصفات الهواتف

مصادر محتوي حصري لموقع اسعار ومواصفات الهواتف

أين نجد محتوي حصري لموقع اسعار الهواتف

أهلا بكم في خامس درس من دورة الربح من الانترنت عبر بناء موقع كامل لمواصفات الهواتف الذكية او عمل مراجعات الهواتف.

حيث تعلمنا في الحلقة السابقة طريقة عمل جدول اسعار ومواصفات الهواتف. وأهم الإضافات الممتازة لبناء موقع احترافي لمواصفات الهواتف. او مراجعات الهواتف الذكية واللاب توب وغيرها.

سوف نتعرف في هذا الدرس علي مصادر الحصول علي محتوي حصري. عبر 4 مصادر ممتازة ومحدثة بشكل لحظي في مواصفات او تفاصيل الهواتف الجديدة الذكية.

اليكم مصادر محتوي حصري لبناء موقع اسعار ومواصفات الهواتف ومراجعات الهواتف.

1- موقع جيسمارينا gsmarena

موقع gsmarena :- هو الموقع الأول والمتمتيز في تجهيز المحتوي الخاص بك. حيث يمكنك الحصول علي مواصفات أي هاتف من هذا المصدر أو موقع gsmarena.

لأن هذا الموقع هو محدث بشكل لحظي حيث بعد الاعلان عن اي هاتف جديد. يقوم الموقع فورا بتقديم واضافة الهاتف ومواصفاته ومراجعة شاملة للهاتف علي الموقع فوراً.

حيث يمتاز الموقع بتقديم كل التفاصيل المهمة والغير مهمة في عالم مراجعة الهواتف الذكية. حيث يمكنك الحصول علي معلومات أي هاتف بالعالم سواء قديم أو جديد. ووضعة بموقعك في اطار محتوي جديد كما سوف نري معاً.

2- موقع gadgetsnow جادجيتس ناو

موقع gadgetsnow :- هو موقع ممتاز في تقديم مواصفات الهواتف الذكية بشكل مبسط وسلس. حيث يمكنك متابعة موقع gadgetsnow بشكل يومي.

وعندما يتم الاعلان علي هذا الموقع عن أي هاتف جديد أو مواصفات أي هاتف جديد. تكون أنت أول من يصله الإشعار. وبالتالي تقوم بالنشر علي موقعك باللغة العربية.

حيث يمكنك المقارنة بين هاتف وآخر عن طريق موقع gadgetsnow. ويمكنك ايضا مشاهدة الهاتف الذي تود عمل له مراجعة علي موقعك. بشكل سهل ومبسط وغير معقد وبالتالي تنسيق افضل لموقعك.

gadgetsnow

3- موقع phonearena فون ارينا

موقع phonearena :- يتميز بالاخبار الحصرية للهواتف الذكية. التي يمكنك أخذ الفكرة العامة فور نشرها علي الموقع وتقديمها كأول شخص بالمحتوي العربي.

حيث أن موقع phonearena يتميز بنشر جديد الأخبار في عالم التقنية والهواتف الذكية. ويمكنك الاستفادة من هذا الموقع استفادة رهيبة عن طريق تقديم مقالات واخبار حصرية باللغة العربية علي موقعك.

لزيادة الارشفة الخاصة بموقع مراجعات الهواتف الذكية الخاص بك. وبالتالي فرصة اكبر لظهور موقعك في محركات البحث عن طريق مقالات واخبار بموقعك.

وكما ذكرنا ان المصدر في هذه الاخبار هو موقع phonearena الممتاز في تقديم احدث الاخبار ومواصفات الهواتف الذكية.

phonearena

4- موقع whatmobile وات موبايل

موقع whatmobile :- هو أبسط موقع في هذه القائمة من ناحية تقديم مواصفات الهواتف الذكية. حيث أن واجهة الموقع سهلة جداً وبسيط وأي شخص سوف يفهمها.

فكرة الموقع ببساطة هو أن تبحث عن الهاتف وسوف يظهر لك المواصفات الخاصة به فقط. وأضفت لكم هذا الموقع حتي وان لم تجد هاتف معين في المواقع السابقة. سوف تجده بهذا الموقع whatmobile.

يمكنك حفظ هذه المقالة والدخول علي هذه المواقع عن طريق المقالة لسهولة التصفح. وكما وضحت أن موقع whatmobile هو مساعد للمواقع السابقة في إيجاد محتوي حصري لمواصفات الهواتف الذكية.

whatmobile

أعتقد أن 4 مصادر السابقة كافية جدا لتجهيز المحتوي. وطريقة الحصول عليه لمواصفات الهواتف الذكية او مراجعات او مقارنة او مقالات واخبار حصرية. يمكنك وضعها كامقال بالموقع الخاص بك.

وبهذه الطريقة نكون قد جمعنا الموقع الممتازة في تجهيز المحتوي الحصري الخاص بنا.

في الحلقة القادمة سوف نتعرف علي طريقة كتابة المواصفات وتنسيقها في اضافة apps product التي قمنا بشرحها سابقاً.

واضافة مواصفات أي هاتف أو لاب توب أو كاميرا علي موقعك بشكل متميز من حيث النظرة العامة او المواصفات او رايك.

بالفيديو مصادر انتاج المحتوي الحصري

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-