الأحدث

تريد عمل موقع مثل موبيزل لأسعار ومراجعات الهواتف - جرب هذا

إنشاء موقع مواصفات واسعار ومراجعات الهواتف

تريد عمل موقع مثل موبيزل لأسعار ومراجعات الهواتف - جرب هذا

هل تعلم عزيزي الزائر أن هذا الكورس هو أول كورس في الوطن العربي يتحدث عن طريقة بناء موقع مراجعات ومواصفات الهواتف أو اللابتوب؟

الإجابة ( نعم ).

حيث انني قمت بالبحث كثيراً قبل عمل هذا الشرح ولم أجد اي شخص او قناة علي يوتيوب تحدثت علي هذا الأمر.

لذلك قررت عمل سلسلة جديدة لبناء موقع كامل متكامل مثل موقع موبيزل Mobizil لعمل مراجعات او مواصفات الهواتف.

حيث أن هذه الفكرة لديها العديد والعديد من المميزات وطرق ربح كثيرة جدا ومصادر متعددة ليست مصدر واحد مثل بعض المواقع المتخصصة.

مثل مواقع المقالات التي منحصرة في تحقيق الربح من مصادر الاعلانات فقط مثل شركة جوجل ادسنس وغيرها.

واذا كنت تريد عمل موقع مثل موبيزل لأسعار ومراجعات الهواتف - جرب هذا.

حيث أن هذا الموقع هو مثال أو معاينة لما سوف نقوم بعمله ( معاينة الموقع 🔗 ).

طرق الربح من موقع اسعار ومواصفات الهواتف

يمكنك الربح من شركة الإعلانات الشهيرة جوجل ادسنس عن طريق إضافة بعض الشفرات الإعلانية في موقعك وتتميز شركة جوجل ادسنس بسهولة الربح من الإنترنت.

حيث كلما زاد عدد المشاهدات علي موقعك كلما زاد الربح الخاص بك من الإعلانات ولم يقتصر الربح علي شركة جوجل أدسنس فقط لا.

بل يمكنك أيضا الربح من التسويق بالعمولة Affiliate Marketing عن طريق تضمين رابط لشراء الهاتف داخل كل مقال يحتمل الأفيلييت الخاص بك.

وعن طريق رابط الإحالة الخاص بك يمكنك تقاضي نسبة معينة من شراء أي شخص للهاتف عن طريق رابط الإحالة الخاص بك وهكذا يكون الربح من الانترنت الخاص بك تضاعف إلي أضعاف.

حيث أنك إذا كان لديك منتجات تقنية يمكنك التسويق إليها أيضا عبر موقعك علي الانترنت.

حيث أنه هناك طريقة رابعة للربح من الانترنت عبر هذا الموقع اكثر من 1000 دولار شهرياً وهي اضافة شفرات اعلانية لشركات بديلة عن شركة جوجل أدسنس.

إذاً مصادر الربح من الانترنت الخاصة بك حتي الاَن هي ( شركة جوجل أدسنس - الشركات الإعلانية البديلة - الربح من الافيلييت ماركيتينج - التسويق للمنتجات الخاصة بك ).

وأخيراً عندما ينتشر الموقع الخاص بك سوف تقوم بعض الشركات بالتواصل معك لعمل مراجعات خاصة بالهواتف الخاصة بهم مقابل أجر إضافي وكبير.

حيث أن الأخير هو أفضل مصادر الربح من الإنترنت عبر هذه الطريقة الممتازة وهي طريقة بناء موقع لعمل مراجعات الهواتف مثل موقع موبيزل.

مميزات بناء موقع مواصفات واسعار الهواتف

يتميز بناء موقع مراجعات الهواتف مثل موبيزل mobizil بالعديد من المميزات كما ذكرنا في النقطة السابقة عن طرق الربح من هذا الموقع.

ومن ناحية أخري يتميز هذا الموقع بنسبة البحث اليومية الكبيرة حيث أنه يتلقي محرك البحث جوجل العديد من عمليات البحث اليومية علي مواصفات ومراجعات الهواتف الذكية.

حيث يساعد هذا الأمر بزيادة فرصة ظهور الموقع الخاص بك لدي محرك البحث جوجل لأن المنافسة في هذا المجال ليست مرتفعة بالحد الكبير.

حيث يمكنك تصدر نتائج البحث بسهولة عن طريق الووردبريس.

لأن منصة الووردبريس تتيح لك الكثير من الإضافات التي تحسن ظهور الموقع الخاص بك في محركات البحث.

ويمكنك اذا تصدر الموقع الخاص بك نتائج البحث علي الانترنت سوف تقوم بربح اكثر من 1000 دولار شهريا من الانترنت وسوف تتخطي هذا الرقم.

فقط عليك بالإستمرار والعمل علي الووردبريس وليس بلوجر حتي تتمكن من تصدر نتائج البحث بسهولة في هذا المجال في الربح من الانترنت.

أفضل استضافة ليناء موقع مثل موبيزل Mobizil

كما وضحت لكم أن منصة الووردبريس سوف تكون الأنسب لك في هذا المجال لكثرة الإضافات المحسنة من قبل المنصة في تحسين الظهور لمحركات البحث.

حيث يمكنك بإستثمار بسيط فقط شراء إستضافة ومعها دومين و SSL مجاني بسعر رخيص للغاية من شركة هوستنجر الشهيرة في تقديم الإستضافات والدومين والسيرفرات.

بالفيديو انشاء موقع مثل موبيزل لأسعار ومراجعات الهواتف

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-