الأحدث

adsense arbitrage - ارخص استضافة مع دومين مجاني

أدسنس اربتراج - ارخص استضافة مع دومين مجاني

adsense arbitrage - ارخص استضافة مع دومين مجاني

اهلا بكم في ثاني درس من دروس الربح من جوجل ادسنس عبر العمل في اربتراج جوجل ادسنس.

حيث ان الاحتياجات والمتطلبات الاولية وليست النهائية للعمل في جوجل ادسنس اربتراج. والربح من جوجل ادسنس 3 اشياء ( استضافة - دومين - قالب فيرال او ثيم فيرال ).

ولكن دعونا نعرف ما هو adsense arbitrage و ارخص استضافة مواقع مع دومين مجاني.

الاستضافة واهميتها مع جوجل ادسنس اربتراج

الاستضافة هي استئجار مكان علي الانترنت ويمكن ان يكون سيرفر او حاسوب ولكن يتميز بالمواصفات والاداء العالي. ومن خلال ايجار هذا السيرفر او الحاسوب العالي يمكنك بناء موقعك بشكل كامل داخل هذا السيرفر السريع.

حيث انه كلما كان موقعك في مكان افضل وذو مواصفات عالية كلما جعل المستخدمين يستمتعون ولا يملون داخل موقعك.

وبالتالي وقت اطول داخل موقعك = ارباح اكثر وعائد افضل في شركة الاعلانات سواء جوجل ادسنس او غيرها.

الدومين واهميته مع ادسنس اربتراج - adsense arbitrage

ببساطة شديدة اذا كان لديك محل او مكان تبيع فيه فان المكان نفسه هو الاستضافة واسم المكان او المحل هو الدومين. لذلك الدومين هو العنوان الرئيسي لاسم الموقع الخاص بك. والذي بدونه لن يكون هناك موقع من الاساس. مثال علي الدومين ( google.com - safqetforex.com - yahoo.com - gmail.com ).

لماذا استضافة ودومين للعمل في جوجل ادسنس اربيتراج

في البداية يمكن لاي شخص العمل علي جوجل ادسنس arbitrage علي استضافات مجانية مثل بلوجر وغيرها. ولكن المشاكل بهذه الطريقة كثيرة وتحتاج الي محترفين حتي يقومو بمعالجة هذه المشاكل وحلها.

لذلك سوف نستخدم استضافة ودومين وشهادة امان للموقع الخاص بنا. ,سوف نقوم ببناء موقع فيرال الخاص بنا علي ووردبريس لان مميزات ووردبريس كثيرة.

حيث ان مجال الفيرال يحتاج الي الكثير من الاضافات الغير موجودة بالاستضافات المجانية مثل بلوجر. للعمل في adsense arbitrage.

الاستضافة ، ووردبريس يتميزون بكل شيء نحتاجه للبدء في العمل علي جوجل ادسنس اربيتراج. او اربتراج كما يسميه البعض لذلك سوف نعتمد علي wordpress وليس المجانيات باذن الله.

أفضل شركة استضافة ومميزاتها arbitrage adsense

هناك العديد من الشركات التي تقدم سيرفرات او حاسوب جيد للايجار ، واستضافات ممتازة. ولا ننكر ان التنافس في هذا المجال جعل الكثير من الشركات بدأت تقدم عروض وخدمات.

اذا اردت نصيحتي وعن تجربة فان شركة هوستنجر من افضل الشركات التي جربتها في مجال الاستضافات والدومين.

Hostinger تقدم لك عروض وخصومات تصل الي 90% علي الاستضافات والدومين وغيرها. وهذا هو المطلوب للعمل في google adsense arbitrage او جوجل أدسنس اربتراج.

خصم بإسم الاحباب ( ala7bab ) يصل الي 10 % وفوق هذه العروض هناك افضل عرض بالنسبة لي. وهو اذا قررت شراء استضافة شركة هوستنجر لمدة عام او اكثر سوف تستفيد بدومين مجاني بدلا من 12$. و شهادة SSL مجانية بدلا من شرائها ب 10$ فقط سوف تدفع ثمن او سعر الاستضافة فقط. وباذن الله سوف يكون الربح من ادسنس اربتراج او العمل في مجال الفيرال مع الاستمرار هو الانسب لك.

الربح من جوجل أدسنس اربتراج صعب؟

الربح من الانترنت عبر شركة جوجل أدسنس ليس صعب في العموم. ولكن فقط يحتاج الي الاستمرار والصبر في حال هناك مردود بالبداية ام لا.

حيث ان شركة google adsense في العموم تريد ان تصل الي هذه النقطة وهي الاستمرار. وفي العموم الربح من الانترنت يحتاج الي الصبر والاستمرار.

الربح من شركة جوجل ادسنس adsense arbitrage او مجال الفيرال يحتاج الي تركات معينة حتي تقوم بتحقيق ارباح به.

وحتي لا نطيل عليكم فان المطلوب هو شراء استضافة ودومين فقط بهذا الدرس ان شاء الله واتمني لكم تحقيق ارباح جيدة.

بالفيديو / ارخص استضافة مع دومين 

لينكات مقال / ارخص استضافة مع دومين مجاني

لينك الاستضافة والدومين 🔗

Mostafa Amin
كاتب الموضوع : Mostafa Amin
مالك ومصمم موقع مدونة أقلام تقنية برجاء دعمي بمتابعة موقعي بالأسفل ليصلك كل جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-