الأحدث

بناء متجر بيع أحذية woocommerce والربح من التجارة الالكترونية

بناء متجر بيع أحذية woocommerce والربح من التجارة الالكترونية

انشاء متجر بيع أحذية woocommerce عبر ووردبريس

نعم بعد هذا المقال، ستكون قادر علي بناء متجر بيع أحذية woocommerce والربح من التجارة الالكترونية.

التجارة الالكترونية من اكثر الطرق المرعبة في لربح من الانترنت و كسب المال من الانترنت ونختص بالذكر مجال بيع الاحذية وهذا المجال انتشر علي الانترنت.

من افضل المنتجات التي تجلب مبيعات بسرعة هو مجال بيع الاحذية عبر الانترنت حيث ان القليل من التسويق لمثل هذه المنتجات يجلب الكثير من المبيعات.

لذلك سوف نقوم بشرح شامل عبر انشاء متجر ووردبريس عبر الووكوميرس لبيع الاحذية من الصفر الي الاحتراف وسوف يتم توضيح كل هذه الامور بالمقال والاخر بالفيديو.

استضافة ووردبريس إلي متجر woocommerce أحذية

عند بدء بناء متجر الكتروني لبيع المنتجات سواء بيع الاحذية أو بيع الملابس علي الانترنت يجب عليك إختيار استضافة جيدة لبناء متجر الكتروني لبيع المنتجات.

والاستضافة هي مكان استضافة الزوار علي الانترنت والإستضافة علي الانترنت متوفر منها مجاني مجاني مثل استضافة بلوجر ومدفوع مثل استضافة مواقع ووردبريس وغيرهم.

لتثبيت ووردبريس يجب شراء استضافة مواقع قوية علي الانترنت احترافية والاستضافة المناسبة بسعر مناسب هي استضافة شركة هوستنجر التي تميزت بالقيمة مقابل السعر البسيط.

وتمتاز هوستنجر بالهدايا مع الاستضافة في حين شراء الاستضافة لمدة اطول بدومين مجاني والكثير من عروض هوستنجر التي تصل خصوماتها علي الاستضافة إلي 88% ويمكنك الاستفادة بالعروض من الرابط الموجود بالاسفل.

7 ميزات تجعل هوستنجر أفضل مكان شراء استضافة مواقع

1- خصومات كبيرة مع شركة هوستنجر علي استضافة المواقع وخصوصاًً الربح من التجارة الالكترونية.

2- يوجد في شركة هوستنجر خدمة العملاء باللغة العربية وشات مباشر يساعدك علي اختيار وشراء استضافة مواقع لبناء متجر احذية woocommerce.

3- تتميز شركة بيع الاستضافات هوستنجر بسعر أفضل عندما تقوم بشراء الاستضافة الي مدة اطول ويساعدك هذا الامر في التركيز فقط علي بناء متجر احذية فقط.

4- اذا قمت بشراء الاستضافة ولن تستفيد بها يمكنك استرداد اموالك خلال 30 يوم من شراء استضافة المواقع عبر هوستنجر لبدء الربح من التجارة الالكترونية.

5- للمقيمين في دولة مصر يمكنك الاستفادة بخدمة الدفع من خلال ماكينات فوري FAWRY الموجودة بكثرة.

6- تقدم شركة هوستنجر الي متابعين الاحباب في الربح من الانترنت خصم اضافي بقيمة 10% من سعر الاستضافة الاجمالي.

7- كوبون كود / ALA7BAB.

أفضل قالب ووردبريس مناسب للتجارة الالكترونية woocommerce

هناك الكثير من قوالب او ثيمات ووردبريس في التجارة الالكترونية عبر woocommerce حيث أن أفضل ثيم ووردبريس woocommerce بيع الاحذية هو استرا ثيم ووردبريس.

سوف نستخدم قالب يدعم خاصية RTL وهو قالب Astra theme الرائع الذي يدعم الكثير من المميزات مثل الديمو باللغة العربية وميزة RTL والتصميم البسيط والجذاب حيث ان كل مبتدئ يمكن تصفح الموقع بسهولة.

بنية متجر احذية ووردبريس woocommerce

سوف نقوم بتنصيب متجر بيع أحذية woocommerce عبر منصة ووردبريس وأيضاً اضافة ووكوميرس المفتورحة المصدر woocommerce open source.

بالفيديو بناء متجر woocommerce بيع أحذية عبر ووردبريس

ليينكات متجر woocommerce بيع أحذية

استضافة ووردبريس لمتجر الكتروني 🔗

كود الخصم : ala7bab

اسم القالب : Astra Theme

تحميل الاضافة 🔗

Mostafa Amin
كاتب الموضوع : Mostafa Amin
مالك ومصمم موقع مدونة أقلام تقنية برجاء دعمي بمتابعة موقعي بالأسفل ليصلك كل جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-