الأحدث

خطوات انشاء موقع تطبيقات مثل apk pure علي ووردبريس

خطوات انشاء موقع تطبيقات مثل apk pure علي ووردبريس

انشاء موقع تطبيقات اندرويد apk pure

الكثير يعرف موقع apk pure المتخصص في العاب وتطبيقات الهاتف ولكن الاغلبية تظن بأن بناء موقع احترافي مثل موقع apk pure هو صعب جدا ومعقد.

حيث يحتاج الكثير من المعرفة بالبرمجة والتخصص فيها ولكن في الحقيقة هذا امر سهل جدا ولكنه يحتاج الي خطوات بسيطة سوف نتعرف عليها سوياً.

سواء في هذا المقال او بالفيديو حيث سوف نحتاج الي التالي لكي نقوم ببناء موقع مثل apk pure ورفع التطبيقات والالعاب عليه بسهولة تامة.

والربح منه عبر اعلانات جوجل ادسنس او اي شركة اعلانيه اخري ببساطة تامه حيث سنتعرف بالخطوات علي خطوات انشاء موقع تطبيقات مثل apk pure علي ووردبريس.

متطلبات انشاء موقع ووردبريس تطبيقات مثل apk pure

1- استضافة مواقع و دومين لبناء موقع مثل apk pure

هناك الكثير من المواقع التي تقدم خدمة الاستضافة وهناك المجاني والمدفوع ولكن الاستضافات المجانيه تكون بها العديد من المشاكل ولا تكون مستقرة ومن الجهة الاخري.

هناك أيضاً استضافات مدفوعة وانا اعتبرها هي الافضل لانها تكون مستقرة وليست بها مشاكل كثيرة.

وانصح باستخدام استضافة هوستنجر التي استخدمها انا شخصيا في هذا الشرح لسرعتها وسعرها البسيط وايضا بها دعم للزبائن باللغة العربية.

أيضاً بها شات مباشر hostinger.ae وهناك كود خصم باسم ala7bab اذا اردت العمل بها وايضا سوف تحصل علي دومين مجاني اذا قمت باستخدام استضافة Hostinger.

2- اسكريت موقع apk pure احترافي apk pure script site

اذا اردت العمل باحترافية يجب عليك اختيار الاسكريبت المناسب والبسيط والذي لا يوجد به اي تعقيدات مثل اسكريبت اليوم الذي يبلغ سعرة 40 $ امريكي.

ليينكات انشاء موقع تطبيقات ووردبريس مثل apk pure

راابط الاستضافة وكود الخصم 🔗

كود الخصم : ala7bab

رابط تحميل الاسكربت 🔗

Mostafa Amin
كاتب الموضوع : Mostafa Amin
مالك ومصمم موقع مدونة أقلام تقنية برجاء دعمي بمتابعة موقعي بالأسفل ليصلك كل جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-