الأحدث

6 خطوات لتصدر موقعك محرك البحث جوجل عبر جين رانك GuinRank

6 خطوات لتصدر موقعك محرك البحث جوجل عبر جين رانك GuinRank

اجعل موقعك يتصدر محركات البحث جوجل و يوتيوب

تصدر محركات البحث Google , youtube واليكم 6 خطوات لتصدر موقعك محرك البحث جوجل عبر جين رانك GuinRank.

هناك الكثير من الادوات التي تساعدك علي تصدر نتائج محركات البحث ولكن هذه الاداة تعتبر ثورة في تصدر نتائج البحث لانها تتميز بالعديد من الخصائص والمميزات.

سوف نذكرها في هذا المقال وهي اداة GuinRank الجديدة والمميزة كليا ودعونا نتعرف علي خواص ومواصفات هذه الاداة الرائعة.

1- أداة Keyword Analyzer داخل جين رانك

حيث توضح هذه الاداة Keyword Analyzer معرفة مدي سهولة وصعوبة الكلمة المفتاحية التي تبحث عنها وكلما وضحت الاداة سهولة الكلمة المفتاحية التي تبحث عنها.

كلما كانت هذه الكلمة قوية وكلما وضحت هذه الاداة صعوبة الكلمة المفتاحية كلما كانت المنافسة صعبة عليها ولا انصحك بوضعها في المقال او الفيديو كاكلمة مفتاحية قوية.

ليس هذا فحسب وتمتاز ايضا هذه الاداة بتوضيح قوة المواضيع الموجودة في محرك البحث المرتبطة بهذه الكلمة المفتاحية.

وأيضاً توضح لك ما يسمي Score او قوة هذه الكلمة هل تستخدمها ام لا وايضا توضح لك الكلمات المناسبة لعنوان المقال الخاص بك.

وأيضاً الوصف والكلمات المفتاحية القوية المرتبطة بها والكلمات القوية المرتبطة بهذه الكلمة المفتاحية التي تحث المشاعر علي النقر علي رابط المقال اذا تصدر محركات البحث.

2- اداة Content Optimizer عبر اداة GuinRank

من خلال هذه الاداة الرائعة يمكنك كتابة مقال كامل بمساعدة اداة GuinRank حيث هناك سكور داخل هذه الاداة يوضح لك كيف سيكون مدي قوة هذا المقال في محرك البحث Google.

حيث تستخدم اداة Content Optimizer الذكاء الاصطناعي في زيادة Score او قوة المقال او ضعفه في محرك البحث وكلما زاد Score المقال الذي تكتبه بنسبة اكبر من 65 %.

فهذا يعني ان المقال الخاص بك مناسب لمحركات البحث والذكاء الاصطناعي الخاص بمحرك Google حيث تساعدك الاداة ايضا علي كتابة المقال ورفع ال Score الخاص به.

3- أداة Page Analyzer في موقع جين رانك

حيث تمتاز هذه الاداة الرائعة جين رانك GuinRank في تحليل صفحات ومواقع المنافسين في نفس مجالك حيث يمكنك اخذ رابط اي صفحة منافسة ووضعة وتحليله كليا في هذه الاداة بسهولة.

حيث توضح لك الاداة نقاط الضعف والقوة في هذه الصفحة المنافسة لك وايضا اكواد ال Meta tag الخاصة بهذه المدونة او الموقع لمساعدتك علي فهم نجاح هذا الموقع المتصدر لمحركات البحث والمنافس لك.

والسير علي نفس الطريق الخاص به وتطوير الموقع الخاص بك حتي يتصدر افضل من المنافس لك حيث تجد العديد من المميزات ايضا في هذه الاداة البسيطة والجميلة.

4-  أداة Keyword Generator في GuinRank

حيث تجلب لك اقتراحات لكلمات مفتاحية يمكنك استخدامها في المقال الخاص بك لتصدر محركات البحث جوجل و اليوتيوب بسهولة.

حيث تعطيك اكثر من 9 كلمات مفتاحية مرتبطة بالكلمة الرئيسية التي تقوم بعمل موضوع او فيديو عنها لتصدر محركات البحث وتساعدك كثيرا علي فهم الكلمات المفتاحية الاخري المرتبطة بنفس الكلمة الاساسية الخاصة بك.

5- أداة Micro Niche Finder بأداة جين رانك GuinRank

تساعدك هذه الاداة MicroNiche Finder علي الكثير من الاسئلة التي يبحث عنها الزوار في محرك البحث جوجل بكثرة ومن خلالها يمكنك تخمين مواضيع جديدة للمقالات الخاصة بموقعك وبالتالي نسبة بحث اعلي وفرصة كبيرة للزيارات.

6- أداة Today’s Fresh Keywords بموقع جين رانك GuinRank

بعد فتح اداة Today’s Fresh Keywords واختيار الدولة المراد استهدافها يظهر المواضيع التي تم البحث عنها في ال 24 ساعة الماضية.

حيث تشبه هذه الاداة موقع Google trends او مؤشرات جوجل حيث تساعدك هذه الاداة علي معرفة عمليات البحث التي تمت خلال ال 24 ساعة الماضية بسهولة.

اداة GuinRank ثورة في ادوات تصدر نتائج البحث ويمكنك تجربة الخطة المجانية علي هذه الاداة واذا اعجبتك يمكنك الاشتراك بالخطة السنوية او الشهرية والاستفادة بخصم 70% علي جميع الاشتراكات لفترة محدودة.

لينكات الموضوع وكود الخصم 70%

خصم 70% علي الاشتراك الشهري او السنوي

او استخدام كود خصم بنسبة 70% : Ala7bab

Mostafa Amin
كاتب الموضوع : Mostafa Amin
مالك ومصمم موقع مدونة أقلام تقنية برجاء دعمي بمتابعة موقعي بالأسفل ليصلك كل جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-